إسكان

فتح الأبواب: إعادة تأهيل منزل من أوائل القرن العشرين في فيجو

الدراسة ش + العمارة من بونتيفيدرا ، وقد شارك معنا صور لل إعادة تأهيل منزل من أوائل القرن العشرين من 53 متر مربع تقع في فيجو. في الإصلاح ، تم إفراغ المقصورة الداخلية بالكامل ، واكتشاف هيكل الجملونات الخشبية الموجودة وتحقيق توازن مثالي بين القديم والحديث.

عند إفراغ الداخل و إزالة الانقسامات الموجودة والسقف الخاطئ الذي يخفي البنية الأصلية للعوارض الخشبية ، يظهر فضاء جديد ، مختلف تمامًا عن الهيكل الحالي ، الذي كان في انتظار اكتشافه والذي يصبح الحفاظ عليه هدفًا ومرجعًا للتدخل بأكمله. دعونا نرى ما كانت النتيجة.

المنزل الأصلي ، وتقع في الطابق العلوي من مبنى 1910تم تجزئته إلى خمس غرف ، بالإضافة إلى مطبخ وحمام ذي أبعاد صغيرة جدًا ، بالإضافة إلى مساحة تخزين تحت الغطاء ، بحد أقصى ارتفاع متر ونصف الحافة.

الآن ، بعد إعادة التأهيل ، يتم تصور الإسكان على أنه مساحة فريدة ومستمرة مفصولة بواسطة مكعب خشبي مع ثلاثة من جوانبها الحرة ويضم المناطق الرطبة في المنزل والجزء الأمامي من المطبخ والذي بدوره يتم دمجها في منطقة المعيشة وتناول الطعام.

هذه هي واحدة من أكثر الخصائص فضولية للإسكان ، والتي في الوسط كبيرة صندوق السكن الخشبي واجهة المطبخ ، المرحاض ، غرفة الغسيل ، منطقة المغسلة والحمام وحتى خزانة صغيرة، الفكرة الأصلية جماليا ووظيفيا.

هذه القطعة ، التي يمكننا أن نرى في الصور أعلاه وتحت هذه الخطوط ، هو تصور كما لو كان عنصرًا آخر من الأثاث، مع هندسة موجزة مستقلة عن سقف المنزل ومبنية من خشب القيقب ، والتي هي إشارة إلى ذوق المالك لالقيثارات الإسبانية ، وغالبا ما بنيت في هذه المواد.

كونه عمل إعادة تأهيل كان من المهم الحفاظ على الإشارة إلى الماضي، واستعادة العناصر والنظم البناءة التي تحافظ على فائدتها مع مرور الوقت. بهذه الطريقة ، يتم إنشاء التباين اللطيف بين القديم والجديد المصمم بأسلوب حديث للغاية.

الحواجز الخفيفة ، المصاريع ، باب المدخل ، لوح الخشب أو ألواح الأرضيات ، هي بعض العناصر القديمة التي يمكن أن نجدها. الفكرة هي اكتشاف ما هو موجود بالفعل عن طريق وضعه في سياق زمني جديد ولكن الحفاظ على جوهرها وتاريخها.

تتركز الاستخدامات الأكثر تقنيًا مع زيادة الطلب على المرافق وخصوصية المنزل في المكعب وحوله ، تتدفق الاستخدامات الأخرى ، بحيث يتم الحفاظ على الاستمرارية ولكن أيضا العزلة البصرية من بعضنا البعض.

لذلك يمكننا أن نرى في الصورة على هذه الخطوط ، بجانب الحمام ، غرفة النوم التي تقع على الجانب الآخر من منطقة المعيشة. في الصور السابقة شاهدنا المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الطعام وفي جميع الغرف يتم الحفاظ على نفس الأسلوب الزخرفي وخيار مماثل من الألوان.

ولإنهاء جولتنا في الصورة على هذه الخطوط ، لدينا تفاصيل عن الحمام الذي يحتوي على تريس و Grohe الحنفيات ومراحيض روكا من بين العناصر الأخرى. تم دمج الحمام كما قلنا في المكعب الذي يجعل توزيع المساحات في المنزل.

لا أدري كيف سيكون شكلك لكني أحببت المنزل. نقول أيضًا أن المشروع كان نهائيًا في العديد من الجوائز ومنحه جائزة Grand Area 2012 تمنحها وفود فيغو وبونتيفيدرا من الكلية الرسمية للمهندسين المعماريين في غاليسيا.

فيديو: أسهل الطرق لفتح أقفال الأبواب (أبريل 2020).

المشاركات الشعبية

فئة إسكان, المقالة القادمة

Zara Home "Still Life" ، هي افتتاحية شعرية وإبداعية
تكملة

Zara Home "Still Life" ، هي افتتاحية شعرية وإبداعية

تقدم Zara Home بعضًا من أحدث الابتكارات بتنسيقات أصلية وإبداعية كتلك التي لا تزال في حياة دار نشر Still Life. في حين أن نصف البلاد يتمتع بعطلة مستحقة ، فإن العلامات التجارية وضعت البطاريات لتوقع الموسم المقبل وتقديم المستجدات بالفعل لهذا الخريف.
إقرأ المزيد
Artesanía de Galicia يأخذ مقترحاته للمنازل المعاصرة إلى London Design Fair
تكملة

Artesanía de Galicia يأخذ مقترحاته للمنازل المعاصرة إلى London Design Fair

كما يعلم الكثيرون منكم بالفعل بين 20 و 23 سبتمبر ، يقام معرض لندن للتصميم. ستعرض Artesanía de Galicia قطعًا من 40 مصنعًا من الجاليكيين وستقدم مجموعة لتزيين المساحات المليئة بالمواد النبيلة والأشياء المصنوعة يدويًا ، لتوصيل جوهر تقاليد الحرفيين الجاليكية ، بمواد خام الأسلاف والتصميم وفقًا للاتجاهات الحالية في اليوم.
إقرأ المزيد
مجموعة الخزف الممتع من Meyer Lavigne
تكملة

مجموعة الخزف الممتع من Meyer Lavigne

تم تصميم مجموعة الخزف الممتع من Meyer Lavigne من قبل ثنائي دانمركي إبداعي مع استوديو ومتجر في وسط كوبنهاغن. تم إنشاء كل ما ستجده في هذا المتجر بواسطة كريستين سابين ماير ولافيني مع الكثير من الحب والفكاهة والأصالة. على الرغم من أنه ليس من الضروري الذهاب إلى كوبنهاغن لأن لديها متجر على الإنترنت ، وأنها تخدم الجميع.
إقرأ المزيد
تزيين مع قذائف البحر
تكملة

تزيين مع قذائف البحر

في بعض الحالات ، سبق أن ذكرت هنا أنني لا أحب أي شيء الأشكال الزخرفية المصنوعة من قذائف. لقد رأيت في رحلاتي أشياء لن تصدقها أبدًا. لقد رأيت قلاعاً مصنوعة من قذائف صغيرة ، ورأيت الديكة ، ورأيت الساعات ، وحتى رأيت السلال! الذكريات المصنوعة في الأصداف هي ثابتة لمحلات بيع التذكارات في الأماكن المطلة على البحر ، ولكن ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، من الممكن تجنبها بمجرد بذل الجهد.
إقرأ المزيد